“افتتاح أول معهد متعدد التخصصات بمديرية البريقة محافظة عدن”

14
14

اسمديا:متابعات”    

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة  عدن خالد وهبي عقبة , الخميس , معهد” أكاديمية فيوتشر ليدرز” والواقع في الشارع العام بالمديرية .

 

وفي الافتتاح طاف عقبة , ومعه عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف , في القاعات الدراسية للمعهد , مستمعا إلى شرح من مدير المعهد عصام غالب جواس , حول ما يقدمه المعهد من دورات علمية وفنية وتخصصية في مجالات الحاسوب والإدارة والمحاسبة واللغات والإسعافات الأولية , مشيرا إلى أن إدارة المعهد في خصصت 500 منحة مجانية في مادة اللغة الإنجليزية لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي2013-2014م .

 

وقد أعرب مدير المديرية عن سعادته بافتتاح المعهد كونه يعد الأول من هذا النوع في المديرية, مشيرا إلى أهمية المعهد في إكساب الطلاب الكثير من المهارات العلمية من خلال استيعاب التكنولوجيا الحديثة بما يحقق متطلبات واحتياجات سوق العمل.

 

ودعا عقبة رجال المال والأعمال أن يتبنوا مثل تلك المشاريع والتي لها أثر بالغ في مستقبل الأجيال , موكدا حرص قيادة المديرية والسلطة المحلية في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمستثمرين في إنجاز تلك المشاريع لما من شأنه الارتقاء بالعلمية التعليمية .