رابطة الإعلاميين اليمنيين تعلن موقفها من تعيين الفريق “الأحمر” والدكتور “بن دغر” (بيان) –

saada-9344.jpg

saada-9344.jpg

باركت رابطة الإعلاميين اليمنيين القرارات الجمهورية التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي الليلة بتعيين الفريق الركن علي محسن نائباً لرئيس الجمهورية والأستاذ أحمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الوزراء.

وأشادت الرابطة بقرارات التعيين التي وصفتها بالتاريخية، معتبرة أنها نابعة من حرص وإدراك رئاسة الجمهورية على تشكيل حكومة تعبر عن تطلعات وطموحات الشعب اليمني في هذه المرحلة الفارقه من تاريخ اليمن, وتعين مؤسسة الرئاسة على النصر على القوى الظلامية ولا شيء غيره, بعد أن أثبتت الحكومة السابقة فشلها في مختلف المجالات.

وأكدت الرابطة في بيان صدر عنها اليوم على صوابية القرارات المتخذة، مؤكدة في الوقت ذاته أن من شملتهما قرارات الليلة يمثلان عمق المعرفة والإدراك بالخطر الحوثي ولهما في النضال الوطني باعاً طويلاً وخبرات تتطلبها المرحلة الراهنة لإخراج البلاد من الداومة التي أغرقها الإنقلابيون فيها.

وجددت الرابطة مباركتها للفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية والاستاذ أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بالثقة التي منحهما إياها الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي, والتي تضعهما في واجهة المسؤولية الوطنية والتاريخية, متمنية لهما التوفيق والنجاح.

كما أكدت الرابطة في بيانها على موقفها الداعم والمساند للشرعية بقيادة الرئيس هادي ونائبه الفريق محسن ورئيس الحكومة.