محافظ تعز يناقش مع قيادات ووجهاء الوازعية والمعافر جهود تعزيز الأمن بالمديريتين

اسمديا

اسمديا

اسمديا- متابعات:

ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل، وضم المسئولين والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الوازعية والمعافر، سير المشاريع الخدمية والأوضاع الأمنية بالمديريتين .

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام محلي تعز محمد أحمد الحاج .. أكد المحافظ شوقي أهمية تكاتف جهود الجميع خلال هذه المرحلة الفارقة التي يمر بها الوطن لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسير في تنفيذ المشاريع المعتمدة في جميع مديريات المحافظة .

وشدد محافظ تعز على ضرورة التصدي الحازم للمظاهر المسيئة والدخيلة على ثقافة أبناء تعز من قبل بعض الخارجين عن النظام والقانون .. مشيدا بالدور الوطني من قبل وجاهات وأبناء الوازعية والمعافر وما سطروه من تضحيات في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وإعلاء كلمة القانون .

وأشار شوقي أحمد هائل إلى أن السلطة المحلية بتعز ستعمل على تشديد الرقابة اللازمة على منافذ التهريب بالمديريتين والضرب بقوة ضد كل من يحاول الاساءة لمدنية تعز والخروج عن القانون وحصر جميع العناصر الخارجة عن القانون وتقديمها للعدالة .

وقد عبر عدد من المسئولين ووجهاء الوازعية والمعافر عن ثقتهم بالسلطة المحلية بتعز في التنمية وإحلال الامن والاستقرار .. مؤكدين وقوفهم مع السلطة المحلية في تحقيق تطلعات وآمال ابناء تعز .

وأشاروا إلى أنهم سيكونون عونا للمجلس المحلي بالمحافظة لجعل تعز آمنة ومستقرة .

حضر اللقاء قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ومدير الشرطة العميد مطهر الشعيبي .