التاجر العدني فداء علي يتعرض للاختطاف والمركز العربي للاعلام الاقتصادي يدين

927-590x295

927-590x295

اسمديا:

اقدم مسلحون مجهولون،على اختطاف رجل الأعمال العدني فداء على وهو أحد أتباع الطائفة البهرية، قبل قليل وسط مدينة كريتر القديمة، بالعاصمة اليمنية المؤقته عدن.

وقال شهود عيان إن عددا من المسحلين اعترضوا سيارة التاجر البهري فداء علي، وسط الشارع العام بالقرب من ملعب الحبيشي، وأنزلوه من سيارته وذهبوا به على متن حافلة صغيرة إلى جهة مجهولة.وأضافت المصادر أن المسلحين “أوقفوا الخط المروري العام أثناء اعتراض التاجر واقتياده إلى الحافلة تاركين خلفهم عددا من المركبات، دون أن يتدخل أحد”.

وخاضت عائلة التاجر فداء علي البهرية تجربة مشابهة بعد اختطاف اثنين من أقربائه في نوفمبر الماضي، قبل أن يطلب المسلحون فدية تقدر بـ2 مليون ونصف ريال يمني مقابل الإفراج عنهما.

هذا ويدين المركز العربي للاعلام الاقتصادي هذه الاعمال الخارجة عن النظام والقانون كما يدين الاستهداف المباشر للقطاع التجاري والاقتصادي ورجال المال والاعمال االذين تعرضوا خلال الفترة الماضية للعديد من حالات السطو والقتل والاعتداء والتهديد والاختطاف  الامر الذي يؤكد ان كل تلك الاعمال  الاجرامية تندرج ضمن مخطط الارهاب والفوضي التي تسعى القوى الاجرامية اشاعتها في مدينة عدن العاصمة المؤقتة لليمن كما يدعو قيادة المحافظة وادارة  الامن الى عمل ما يلزم لاطلاق سراح المختطف وتجاذ الاجراءات الازمة تجاه المخلين بالامن والسكينة العامة ,