لتعزيز الشراكة والارتقاء بالخدمات البترولية – قيادة شركة النفط تلتقي اتحاد ملاك المحطات البترولية الأهلية في إقليم عدن

من صلاح

اسمديا - صلاح سيف

عقد صباح امس اليوم الأحد  بعدن لقاءً ضم كل من قيادة فرع شركة النفط اليمنية بعدن ممثلا بالدكتور عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية الاهلية بمحافظات عدن ولحج وابين الضالع ممثلاً بالشيخ صالح ناصر باصهي رئيس الاتحاد والأخ احمد منصور ناجي حبتور الأمين العام للاتحاد .

وناقش اللقاء سبل تعزيز أواصر العلاقة والشراكة بين كل من الاتحاد وشركة النفط وبما يخدم الارتقاء بالخدمات البترولية التي يقدمها ملاك محطات الوقود الخاصة وتوفير الأجواء والمناخات الأمنة للعمل وإزالة اي عراقيل او عقبات تواجه الشركة او ملاك المحطات من اعضاء الاتحاد .

من جانبه اكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن د. عبدالسلام صالح حميد على اهمية تعزيز علاقة الشراكة مع ملاك المحطات الخاصة وبما يسهم في تقديم ارقى الخدمات البترولية للمواطنين في كل من محافظات عدن ولحج وابين والضالع .. “مؤكدا” ان الشركة على استعداد كامل لتذليل اي صعوبات او عراقيل تواجه سير عمل وأنشطة محطات الوقود الخاصة  فيما يتعلق بمسألة تزويدهم بالمشتقات النفطية اللازمة وبحسب البرنامج المقر لدى الشركة .

و(أضاف ( حميد ) ان الاتحاد والشركة مكملان لبعضهما في خدمة المواطنين بالمحافظات الأربع .. مشددا على اهمية الارتقاء بمستوى الخدمات البترولية ومحاربة اي ظواهر من شانها خلق ازمات او اختناقات مستقبلية .

من جهته اوضح رئيس اتحاد ملاك المحطات الأهلية الشيخ صالح ناصر باصهي .. منوهاً بان الاتحاد ومن جانبه يدرس حاليا موضوع توقيع ميثاق شرف بين أعضاؤه وذلك لتنظيم العلاقة القائمة مابين الاعضاء من ناحية وعلاقتهم مع فرع الشركة من ناحية اخرى وذلك بهدف الحد من التجاوزات والخروقات والممارسات الفردية المرفوضة .. مشيرا إلى ان الاتحاد يدين ويستنكر الحملة الاعلامية التي واجهتها الشركة وقيادة فرعها في عدن مؤخراً لكونها تتنافى مع القيم والأخلاق وحتى العرف مؤكدا على رفض الاتحاد القاطع لأي ممارسات فردية غير مسئولة او اي محاولات لابتزاز قيادة الشركة بعدن وموظفيها تحت ذرائع واهية مثلما حدث مؤخراً من قبل احدى الجهات .

واشاد باصهي  بكافة الجهود المبذولة من قبل قيادة فرع الشركة بعدن الهادفة – وبحسب قوله – الى تحسين مستوى الخدمات وتوفير المشتقات النفطية وفقا للوائح المنظمة لعمل الشركة مع المساهمة في الارتقاء بالخدمات البترولية التي تتسم بالشفافية والنزاهة والوضوح وبالإجراءات المبسطة التي تنصب في سبيل خدمة المواطن وتسهيل الخدمات التي يقدمها اعضاء الاتحاد من ملاك المحطات البترولية للمجتمع .. مجددا التزام الاتحاد بتعزيز أوجه العمل المشترك مع فرع الشركة وعدم السماح لمن يحاول تعكير صفو هذه العلاقة او المساس بالشركة وبالتالي ضرب مصالح بقية اعضاء الاتحاد عرض الحائط .

ودعا  باصهي وسائل الاعلام المختلفة لتوخي الدقة والحذر والمصداقية فيما تنشرها من اخبار سواء على المواقع الاخبارية الالكترونية او غيرها من وسائل الاعلام وعدم الانجرار خلف الشائعات المغرضة التي تستهدف تعكير الصفو العام والعلاقات المتميزة بين الاتحاد والشركة  , وفي ختام حديثة أكد باصهي  على استعداد الاتحاد لتلقي اي شكاوى من قبل اعضاؤه .. منوهاً بان الاتحاد سيقف الى جانب الحق قبل اللجوء للتشهير والإساءة في وسائل الاعلام كما حصل مؤخراً .