اليمن:وزير النفط والمعادن يطلع على سير العمل في إدارة تموين الطائرات بمطار عدن الدولي

x338

اسمديا:

 

اطلع وزير النفط والمعادن المهندس محمد عبدالله نبهان اليوم على نشاط إدارة تموين الطائرات بمطار عدن الدولي التابع لشركة النفط .

واستمع الوزير الى شرح من قبل مدير إدارة التموين /سليم غلام حسين / حول آلية عمل الأنظمة التي تدار فيها عملية التموين والاحتياجات الخاصة وأهم المشاكل التي تواجه إدارة تموين الطائرات .

وأكد وزير النفط والمعادن على ضرورة زيادة فعالية دور هذه الإدارة لتزويد الطائرات والتغلب على أي معوقات تواجه أعمالها خلال الفترة القادمة.. مبديا استعداد الوزارة لتذليل كل الصعوبات التي تواجه الإدارة التموين . 

كما تفقد الوزير نبهان المشروع الاستثماري المجاور لمحطة المطار التابع لشركة النفط ومنشآت النقل والورشة المركزية والصيانة ومخزن قطاع غيار التابع للشركة بمديرية دار سعد واستمع من مدير عام شركة النفط بعدن عبد السلام صالح حميد الى شرح حول آلية العمل التي تدار بالورشة والصيانة الدورية .

إلى ذلك اطلع وزير النفط على سير العمل في إدارة منشآت النفط بمديرية البريقة ،ودورها في تخزين البترول والديزل وتمول المحافظات بالمشتقات النفطية بالاضافة الى قسم الشحن والتفريغ الذي يعمل على تعبئة /10/ الف اسطوانة غاز يوميا

وحث الوزير كافة العاملين في إدارة المنشآت على مضاعفة الجهود للنهوض بالعمل بشكل أفضل وفقا للإمكانيات المتاحة ، وبما يمكن من توفير احتياجات المواطنين والمحافظات من المشتقات النفطية المختلفة، مشددا على ضرورة الالتزام بمعايير السلامة المهنية للتقليل من .حجم مخاطر المنشاة

يذكر أن إدارة منشات النفط تشرف على ثلاثة خزانات بترول سعة كل خزان /4200/ طن تقريبا ، بالإضافة إلى ثلاث خزانات ديزل سعة كل خزن /7200/طن بطاقة اجمالية للخزن تبلغ /30/ الف طن تقريبا .