“يمن كايبل” مفاجئآت أكيدة مع اطلالة السنة الجديدة

يمن كايبل

 

يمن كايبل

اسمديا / مال واعمال

منذ قرابة شهرين دشنت يمن كايبل افتتاحها للبث التجريبي ومن ثم الرسمي في كل من صنعاء ثم عدن وتعمل الآن على افتتاح فرع الشركة في تعز . حيث تمتلك الشركة التي تعد الأولى في اليمن، أكثر من 80 قناة منها 40 قناة بتقنية الاتش دي .

ومع بداية عام 2015 قدمت يمن كايبل عروضاً جديداه للمواطنين اليمنيين هدفها إيصال خدماتها لأكبر شريحة ممكنة في المجتمع.

ويؤكد الرئيس التنفيذي للشركة هشام القربي على أن العرض يتيح لأي شخص الاشتراك مع “يمن كايبل” لمدة سنة فضلاً عن اقتتناء منتج “يمن كايبل” وهو (جهاز استقبال وصحن ورأس لاقط) بالتقسيط وبدون ضمانات، “على أن يدفع المشترك 115$ دفعة أولى ومن ثم يقسط الباقي على حسب قدرته الشرائية فإما على مدى 3 أشهر أو على مدى 6 أشهر”. حد قوله. وأوضح القربي في بيان صحفي أن شركته تحرص كل الحرص على أن يكون بإمكان الجميع الحصول على المنتج وخدمة الاشتراك بحلول العام الجديد ليتعرفوا على عالم جديد ويحصلوا على ترفيه راق متنوع و بما يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع. وتعد “يمن كايبل” شركة إعادة بث قنوات مدفوعة ومنها شبكة OSN العالمية وشبكة ألفا المصرية وشبكة أبوظبي الرياضية، 

*هوية

يمن كيبل - ذات هوية تبدي اهتماما عاليا بأن تترك شيئا ملموسا وأثر في حياة الناس، نحن نوصل الناس بالعالم الخارجي، ونجلب الحياة العالمية إلى بيوتهم، ونضيف المعرفة والتعليم والرفاهية إلى حياتهم، نحن نضمن كذلك وجود وقتاً من السلام والاستمتاع لزبائننا.