افتتاح فرع بنك اليمن الدولي في مدينة مأرب (صور)

20b5bc025ce3c0d694f5641a5c359752

42db07e8810af281a95ef09db65615f6

خاص  :

افتتح وكيل محافظة مأرب -شرق اليمن -  الدكتور عبدربه مفتاح اليوم الأحد، ومعه عدد من قيادة السلطة المحلية، فرع بنك اليمن الدولي بمدينة مارب.

وقال الوكيل مفتاح خلال حفل الافتتاح ” أن افتتاح فرع للبنك اليمن الدولي بمارب دليل على تطبيع الحياة بالمناطق المحررة وتسهيل عمل المستثمرين والبنوك بالمحافظة.

وأضاف مفتاح أن السلطة المحلية ستذلل كافة العقبات والصعوبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال وتقديم الخدمات والتسهيلات لنجاح استثماراتهم في كافة المجالات، مشيرا إلى أن ما تشهده مأرب من نهضة يعود ذلك لاستتباب الأمن والاستقرار، وأن مأرب لكل أبناء اليمن دون استثناء

وعقب الإفتتاح، طاف الوكيل مفتاح في أقسام البنك، وأستمع من القائم بأعمال نائب مدير عام الإدارة العامة بالبنك عفيف سعيد انعم، إلى شرح حول الخدمات المصرفية والمالية التي سيقدمها فرع البنك للجمهور منها خدمة صرف المرتبات وخدمة  فتح الحسابات والبطاقات الالكترونية وخدمة كبار العملاء وخدمة الصراف الآلي وخدمة القروض الحسنة والخدمات الالكترونية  المتنوعة .

وأكد الوكيل عبد ربه مفتاح، أن إفتتاح هذا الفرع سيشكل نقلة نوعية للعمل الإستثماري والمصرفي في المحافظة، وسيعزز من بيئتها الإستثمارية .. لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم كل التسهيلات والدعم اللازم للمستثمرين واصحاب رؤوس الاموال بما يحقق الهدف المنشود في خدمة التنمية بالمحافظة  .

حضر الإفتتاح، مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الملك المداني، ومدير فرع البنك المركزي اليمني جمال الكامل، ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة محمد احمد الخراز ومدير فرع بنك اليمن الدولي في مأرب صخر إبراهيم شكري، وعدد من رجال المال والاعمال بالمحافظة.