الملكة بلقيس للطيران تدشن رحلاتها عدن-الخرطوم

29341270_1865058680194002_368091247_n

 كتب / عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي
دشنت صباح اليوم خطوط الملكة بلقيس للطيران رحلاتها عدن- الخرطوم . وفي الحفل الذي اقيم على صالة مطار عدن الدولي وبدء بالقرآن الكريم وحضره نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور / عبدالله الميسري القى خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لقطاع النقل كلمة هنأ فيها قيادة شركة الملكة بلقيس للطيران بتدشين اولى رحلاتها عدن الخرطوم- عبر مطار عدن الدولي متمنيا للشركة التوفيق والنجاح في مهامها الخدمية .كما القى وكيل الهيئة العامة للطيران / عبدالله حسين كلمة اكد فيها استعداد الهيئة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لخطوط الملكة بلقيس للطيران .مشيرا الى الاهمية التي تكتسبها المناسبة خصوصا مدينة عدن ونحن نحتفي بتدشين الخط الملاحي الجوي الجديد للشركة . الى ذلك اكدت كلمةرئيس مجلس الادارة للشركة التي القاها الكابتن / احمد الحداد ان عملية التدشين تمثل رافدا جديدا للخطوط الجوية العاملة من والى بلادنا والتي تعد الرائدة في هذا المجال واضاف بان الشركة ستعمل جنبا الى جنب مع الشركات الاخرى العاملة في هذا المجال بمافي ذلك تقديم خدمة متميزة للزبائن وباسعارمنافسة تراعي الوضع القائم في بلادنا .
من جانبه عبر مديرعام مطار عدن الدولي / طارق عبده علي عن سعادته بالتدشين لرحلات خطوط الملكة بلقيس للطيران عبر مطار عدن الدولي مشيرا الى ضرورة مراعاة ظروف المسافرين خصوصا وانهم من الحالات المرضية او طلاب ..
وكان قد عقد مؤتمر صحفي على هامش الحفل الذي حضره علي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء ونائب مدير عام المطار / عبدالرقيب العمري ومنيف الزعلي مساعد مدير المطار ومدير امن المطار وقائد قوات حماية امن المطار / محمد حسن الخيلي وعدد من المسؤلين .
حيث تطرق الاخ / فهد عمر باطوق مدير فرع الشركة بعدن الى المزايا الخدمية التي ستقدمها خطوط الملكة بلقيس للطيران للركابها يليق بها كشركة تؤسس لمزيد من التألق والابداع في تقديم ارقى الخدمات للزباين والمسافرين التي تشعرهم بالراحة والمتعة في السفر وضبط ودقة المواعيد .مؤكدا ان الشركة بدأت بثلاث طائرات. ومن المقرران تشهد الفترة القادمة تدشين خط – سيؤن – القاهرة .مبديا شكره لكل من ساهم وحضر هذه الفعالية
كما قام مدير فرع الشركةبعدن بتكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في انجاح حفل التدشين .
وقدتم في ختام حفل التدشين قطع التورتة وتبادل التهاني مع قيادة الشركة والتقاط الصور التذكارية للحاضرين