المملكة العربية السعودية تبدأ تنفيذ حزمة من المشاريع فى محافظة المهرة

باجريت-محافظ-المهرة-1

باجريت-محافظ-المهرة-1

اسمديا : متابعات

أعلن محافظ محافظة المهرة الاخ / راجح سعيد باكريت عن بدء الأعمال الفنية في تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية والأمنية العاجلة في عدد من المديريات بتمويل من المملكة العربية السعودية ضمن برنامج إعادة إعمار اليمن.

وقال باكريت في سلسلة تغريدات، على موقع “توتير”، إنه تم اعتماد مشروع شبكة مياه متكاملة لمدينة شحن تواكب التطور الحضري والعمراني والسكاني الذي تشهده المدينة وتعزيز حقل المياه من خلال حفر (3) آبار ارتوازية وبناء خزان وإنه تم تكليف وكيل المحافظة للشؤون الفنية لمتابعة احتياجات مديرية شحن في الجانب الخدمي”.

وأضاف: “أنه وضمن الجهود المبذولة لتعزيز دور المنظومة الأمنية بالمحافظة تم إعداد دراسات فنية من قبل الشؤون الفنية لإنشاء (4) مراكز أمنية بالمديريات الرئيسية، واعتماد (7) كم أسفلت لإصلاح وصيانة الطرق في حوف التي تضررت من الامطار والسيول في السنوات الماضية وظلت مهملة دون حلول وقد تم توجيه الشؤون الفنية بمهمة متابعة الجهات المختصة في ذلك وإعداد الدراسات بشأنها على تتولى التنفيذ مؤسسة بن مبارك”.

وعبر المحافظ باكريت عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذا الدعم الملموس لتقوية البنية التحتية للمحافظة وتعويضها عقودا من الحرمان والمعاناة.