توقيع اتفاقية مشروع انشاء مركز تخزين وتوزيع السيارات في المنطقة الحرة-عدن

مدينة عدن

 

اسمديا/سبأ:
وقع  صباح اليوم في محافظة عدن على اتفاقية عقد تأجير مشروع انشاء مركز تخزين وتوزيع السيارات والمحركات في القطاع G من المنطقة الحرة بمساحة 100 الف متر مربع وبتكلفة استثمارية تزيد عن 48 مليون دولار خلال السنة الاولى من المشروع الذي سيبدأ تنفيذه خلال شهر .

وقع العقد الذي تم بحضور محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد ، بين المنطقة الحرة بعدن ممثلة برئيس المنطقة الدكتور عبدالجليل الشعيبي والرئيس التنفيذي للمركز التجاري للسيارات والمحركات عيدروس ابوبكر بازرعة .

وأشاد محافظ عدن بالجهود المبذولة من قبل اعضاء مؤتمر الحوار الوطني الذي تم من خلاله ترجمة الاقوال الى افعال كونها بداية موفقة لكل الاقتصاديين لهذه المدنية .. مشيرا الى ان المنطقة الحرة بحاجة الى تفعيل الاجهزة الامنية لدورها في تأمين المشاريع الاستثمارية .

وأكد ان قيادة المحافظة ستبذل ما بوسعها من جهود لتهيئة البنى التحتية وتقديم التسهيلات التي من شانها انجاح الاعمال التجارية بالمحافظة .

من جانب اخر اشار رئيس المنطقة الحرة بعدن الى ان هذا المشروع سيعمل على زيادة الايرادات بالمحافظة وجذب خطوط ملاحية جديدة تنشط الميناء والحركة الجمركية والضريبية بالمحافظة .. مضيفا بان هذا المشروع سيفتح آفاق واسعة للحركة الملاحية لتجعل محافظة عدن مركزا رئيسيا لاستقبال وتوزيع السيارات وقطع غيارها وسيوفر فرص عمل محلية يعيد مجد المحافظة في استقبال البواخر الخاصة بالسيارات .