اليمن تحصل على جائزة الشباب

اسمديا:متابعات”
 
فازت بلادنا بجائزة الشباب العالمي وذلك في اعمال المؤتمر السادس عشر لتجمع الشباب العالمي ( W A y ) التي اقيمت في في تيرانا عاصمة جمهورية البانيا خلال الفترة من 7-11ديسمبر 2014م تحمل شعار “تناوب القيادات الشابة .. الماضي والمستقبل”
وأشار حسين الاحمد امين عام اتحاد شباب اليمن في تصريح وفقا لـ26 سبتمبرنت” أن حصول الاتحاد العام لشباب اليمن على جائزة الشباب العالمي هو تقدير لما يقوم به الاتحاد من أنشطة وفعاليات تخدم جميع شباب وفتيات اليمن .
وأضاف أن الجائزة تعد اعترافاً بالدور الذي يلعبه الاتحاد اليمني لشباب اليمن على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .
يشار إلى أن الأخ حسين الأحمد ينشط بالحقل الشبابي منذ أكثر من 15 عاما ،ويعد من ابرز الشخصيات الشبابية التي تمتاز بحضورها الفاعل محليا وعالميا ودوليا من خلال عضويته في أهم المنظمات والمجتمعات الإقليمية .
كما حصل الأحمد على جائزة الشباب العربي في المتميز في عام 2012 ومثل الجمهورية اليمنية في العديد من المحافل الإقليمية والدولية .
جدير بالذكر أن تجمع الشباب العالمي ( WAY ) هو أكبر تجمع شبابي على مستوى العالم ، وقد انظم اليه الاتحاد العام لشباب اليمن في العام 2005م خلال اعمال مؤتمره في وندهوك ناميبا ويعتبر كهيئة تنسيق دولية للمجالس الوطنية للشباب والمنظمات الشبابية الوطنية.

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=13084