رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية اليمنية يحصل على جائزة آل خليفة للعمل التطوعي

اسمديا:وكالات”

حصل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس على جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة التكريمية للعمل التطوعي، التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية.

وحسب بيان الغرفة التجارية بالأمانة تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فإن تكريم الكبوس في مجال العمل التطوعي يأتي تقديراً لإسهاماته المتميزة في العمل الاجتماعي والتي كان لها أثر طيب في دعم وتعزيز مسيرة الأنشطة الإجتماعية والتطوعية.

وأوضح البيان أن الجائزة تأتي من باب إعلاء قيم الأصالة والانتماء وإبراز للقدوة والمثل ليحتذي بها جيل المستقبل، كما أنها تمثل اعترافاً دولياً بمدى الالتزام الشخصي لرئيس غرفة الأمانة بالمسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص ممثلاً بمجموعة الكبوس للتجارة والاستثمار تجاه المجتمع المحيط وهو أحد أهم الأهداف الاستراتيجية التي تسعى الغرفة لتجسيدها على الوقع وتضعها في صدارة أولوياتها لما لها من أهمية في تأمين السلم والطمأنينة الاجتماعية.

واعتبر البيان تكريم رئيس الغرفة التجارية بالأمانة، تكريم لكل أفراد مجتمع المال والأعمال في اليمن الذي يجسد المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص تجاه المجتمع.

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=10035