ورشة عمل بعدن تناقش مشاريع تمكين الشباب والمرأة لعام 2019م

اسمديا:متابعات

 

ناقشت ورشة عمل نظمتها وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مشاريع الوزارة بالشراكة مع عدد من منظمات المجتمع المدني بمجال تمكين الشباب والمرأة للعام 2019م.
كما ناقشت الورشة التي تأتي برعاية وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الأشول، وبمشاركة عدد من المؤسسات والمنظمات المحلية، كيفية إعداد آلية تنفيذ المشاريع الخاصة بتمكين الشباب والمرأة لبناء وتنمية قدراتهم في مختلف التخصصات المهنية والتقنية وإدماجهم في سوق العمل المحلية والإقليمية من خلال مجموعة من البرامج المهنية والفنية.
وأشار نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، إلى أهمية الورشة التي تأتي ضمن توجهات الوزارة للعام التطويري الحالي 2019، والهادف إلى تعزيز وتفعيل الشراكة المجتمعية لتمكين الشباب والمرأة في مختلف المجالات التي يحتاجها سوق العمل .. مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع للمساهمة في تحسين العملية التدريبية والتأهيلية ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة لخدمة المجتمع.
من جانبه أكد نائب رئيس المكتب الفني بالوزارة سمير جعمان، أهمية تفاعل المؤسسات والمنظمات المحلية المشاركة في الورشة من أجل المساهمة في تحقيق شراكة متميزة مع الوزارة لتطوير البرامج التدريبية والتأهيلية في مختلف التخصصات المهنية والفنية.
حضر الورشة مدير عام تعليم الفتاة بالوزارة سميحة عمر ياسين.

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=17773