تحية لمجموعة شركات هائل سعيد انعم

 

تحية لمجموعة شركات هائل سعيد انعم
بقلم :الدكتور يوسف سعيد أحمد
وصول الدفعة الاولى من شحنة الامدادات الطبية السخية المقدمة من مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاة ضمن المبادرة العالمية لمواجهة كوفيد 19 .والتي تقدم كهبة مجانية للشعب اليمني في شمالة وجنوبة هي مثال ناصع للدور الذي يمكن ان يلعبة رجال الاعمال والقطاع الخاص في خدمة المواطنين ممثلا في مجموعة شركات هائل سعيد انعم .انه لفتة كريمة وموقف انساني رفيع.وتصرف
يعكس الفكر الراقي للقطاع الخاص اليمني وطبيعة اسهاماتة الاجتماعية في وقت المحن والنكبات .
لقد جاءت هذه الامدات في ظروف صعبة ودقيقة تفتقر فيه البلد لابسط الوسائل والادوات الخاصة بمكافحة كورونا.
وهي وسائل وادوات صحية مكلفة ماليا عجزت الدولة عن توفيرها ووقفت منظمةالصحة العالمية عاجزة هي الاخرى عن تقديم المساعدة الحقيقة لليمن .لذلك استطاع معه كوفيد 19 حصاد عشرات الارواح من المواطنين في اليمن ولايزال . في هذا الوقت المناسب والدقيق وصلت الى مطار عدن الدولي الدفعة الاولى من شحنة الامدادت الطبية التي نهضت به مجموعة هائل سعيد انعم وهي الامدادات التي ستمكن القطاع الصحي في الشمال والجنوب من وقف الجائحة في اليمن بصورة قطعية.
مرة اخرى هذا الموقف الذي يجسد الروح الوطنية والانسانية والدور الاجتماعي الذي تنهض به مجموعة شركات هائل سعيد انعم داخل اليمن ليس غريبا عنها. ولكنه جاء هذه المرة في ظل جائحة كورونا العالمية. وقفت معه البلد عاجزة عن مواجهتة. ولهذا يمكن القول انه يمثل تفردا للمجموعة بالمقارنة مع اقرانهم في القطاع الخاص في اكثر من بلد و وجاء ضمن الاخبار السارة في وقت تندر سماع مثل هذه الاخبار.
. الشكر الجزيل لمجموعة هائل سعيد انعم
وتحية والف تحية.

د.يوسف سعيد احمد

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=20976