22.8 مليار ريال موازنة عمران في 2015

اسمديا:

أقر المجلس المحلي بمحافظة عمران اليوم الثلاثاء برئاسة الأمين العام للمجلس صالح زمام المخلوس مشروع الموازنة العامة للسلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة للسنة المالية 2015م بـ 22مليار و862 مليون ريال.

واستعرض الاجتماع التقرير والمذكرة التفسيرية لمشروع الموازنة المقدمين من مدير عام مكتب المالية بالمحافظة دحان الصعر.

وأشار التقرير الذي نشرته صحيفة الثورة إلى أن إجمالي الموارد العامة والمشتركة والدعم المركزي بلغت مليارين و412 مليون 803 آلاف ريال في حين بلغ إجمالي النفقات الجارية والمقدرة 19 مليار و796 مليون و332 ألف ريال بزيادة قدرها مليارين و325 مليون و815 ألف ريال بنسبة 14 بالمائة.

وبحسب التقرير الذي  بلغ إجمالي الاستخدامات للنفقات الاستثمارية والرأسمالية 3 مليارات و65 مليون و710 ألف ريال ..لافتا إلى أن مشروع الموازنة تضمن العديد من المعالجات الهادفة الى تعزيز النمو الاقتصادي وتحسين الوضع الاجتماعي وتطوير متطلباته الأساسية فيما يتعلق بالجانب المالي والدخل المحلي.

وقيم المجلس مستوى أداء الهيئات الإدارية للمحافظة والمديريات خلال الفترة الماضية ودوره التنموي والخدمي والإشرافي على أداء الأجهزة الحكومية.

وأقر الاجتماع عدم صرف أي مبالغ مالية لوحدات الجهاز الاداري والوحدات الادارية ما لم تقدم خطط وبرامج عمل تفصيلية سنوية وشهرية وتضبط الاختلالات الادارية بمختلف اشكالها بما يسهم في تحسين الاداء العام للحكم المحلي.

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=12105