وزير السياحة اليمني يفتتح أول فرع لسلسلة مقاهي سكند كب العالمية في اليمن

اسمديا:

افتتح وزير السياحة معمر مطهر الإرياني اليوم الفرع الأول لسلسة مقاهي سكند كب العالمية في مول العرب في العاصمة صنعاء.

وخلال الافتتاح أكد وزير السياحة استعداد وزارته لتقديم الدعم والتسهيلات الممكنة لمثل هذه الاستثمارات باعتبار هذا المنتج يمثل بطاقة نموذجية للجمهورية اليمنية.

ورحب الوزير الارياني بالاستثمار المتميز لشركة سكند كب التي تعتبر الشركة الثالثة عالميا في تقديم القهوة داعيا في الوقت نفسه أصحاب رؤوس الأموال إلى الاستثمار بهذا الجانب السياحي.

وأشاد الإرياني بمجموعة غمضان الرائدة في هذا المجال، وبالدور الكبير والهام التي ستقوم به المكتبة الثقافية التابعة للمقهى، المتمثل في تنمية عقول ومدارك الشباب وزوار المقهى.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان “نحن نؤمن في مجموعة غمضان بأهمية الاستثمار في اليمن خصوصاً في الوقت الراهن ونحن نفتخر بتقديمنا لسكند كب لأول مرة في السوق اليمني حيث أنها الأولى عالمياً في الأستحواذ على رضا زبائنها حول العالم ولتميزها الواضح في منتجاتها الطازجة والرائعة وأسلوبها الفريد في خدمة الزبائن”.

لافتا الى انه يتم العمل حاليا مع سكند كب على دعم المزارع اليمني بغرض شراء البن اليمني وتصديره إلى السوق العالمية. مشيرا إلى أن اليمن يمثل سوقا جاذبة لمثل هذه الاستثمارات.

واشار المهندس غمضان الى أن مقاهي سكند كب التي بدأت في كندا منذ 39 عاماً تتواجد الآن في ما يزيد على 130 فرعاً دولياً وان سكند كب تتميز بتقديم القهوة الطازجة والإبداعات الرائعة في المشروبات الأخرى.

موضحا أن هذا الفرع هو الأول داخل اليمن، وستتبعه فروع أخرى في صنعاء، عدن، تعز، المكلا، الحديدة، وغيرها.

من جانبه أشار جيم رجاز رئيس سكند كب العالمية في تصريح سابق له:”إلى أنهم في سكند كب يؤمنوا بأن التنوع في منتجات سكند كب من الخلطات المبتكرة والحصرية للقهوة والمشروبات التي مبنية على أساس إسبرسو، والمختارات الرائعة من أفضل أنواع الشاي العالمي، والمشروبات المثلجة والأطعمة الرائعة وأيضاً منتجات الزبادي المجمد الطبيعي كل ذلك في بيئة دافئة ومريحة سيكون وجهة أولى لعشاق هذه الأجواء من سكان العاصمة صنعاء ونحن متحمسون جداً حول مستقبل وجودنا هنا لفتح المزيد من الفروع في العاصمة صنعاء والمدن الرئيسية الأخرى”.

الجدير بالذكر أن مقاهي سكند كب، بدأت في كندا منذ 39عاما وتوجد الآن في ما يزيد على 120 فرعاً دولياً، وتتميز بتقديم القهوة الطازجة والإبداعات الرائعة في المشروبات الأخرى.