بنك الأمل للتمويل الأصغر ينال جائزة أفضل مؤسسة لتوظيف العمالة المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن

اسمديا:متابعات”

حصد بنك الأمل للتمويل الأصغر جائزة أفضل مؤسسة لتوظيف العمالة المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن التي يمنحها مجلس وزراء العمل في مجلس التعاون لدول الخليج العربي سنويا.

وأشار إلى أن استراتيجية البنك ركيزتها الرئيسية الموارد البشرية وزيادة خبرتها وتنمية قدراتها وتطويرها بالشكل الذي يحقق أهداف البنك وخططه ليكون واحد من أهم بنوك التمويل الأصغر على المستوى المحلي والدولي في السنوات المقبلة.

وأوضح أن البنك يعد حاليا واحد من أهم المؤسسات التي تضع الشباب اليمني الطموح في أولوياتها الوظيفية دون اشتراط الخبرة العملية السابقة وذلك بسبب المناخ الذي يوفره البنك للإبداع والابتكار وإطلاق مقدرات الطاقات الشابة ، فيما يسعى البنك للوصول بعدد موظفيه إلى أكثر من 600 موظف مع نهاية العام 2016.

وسلمت الدكتورة هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في دولة الكويت الجائزة على هامش اجتماعات الدورة الـ 31 لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية والعمل في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وتعتبر الجائزة  الثالثة التي ينالها البنك خلال السنة الجارية حيث حصل في بداية السنة على جائزة محلية من شبكة اليمن للتمويل الأصغر كأفضل ممارس في الشبكة وجائزة الريادة الدولية من المنظمة العالمية لمالية الشباب والأطفال في شهر مايو.

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=12533