حملة إلكترونية للمناشدة بتمديد منحة الوقود السعودية لليمن

اسمديا:متابعات

 

يستعد نشطاء  لإطلاق حملة إلكترونية يناشدون من خلالها المملكة العربية السعودية بضرورة تمديد منحة الوقود التشغيلية لمحطات كهرباء المحافظات المحررة التي انتهت قبل ثلاثة أشهر تقريباً وذلك لإنقاذ حياة سكان تلك المحافظات من حر الصيف الذي سبق وأن فتك بحياة مرضى مسنين وأطفال حديثي الولادة خلال أعوام السابقة.
ومن المقرر أن يتم تدشين الحملة عند تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل 2019م عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت هاشتاج ( تمديد_منحة_الوقود_السعودية ).
وتهدف الحملة في مضمونها إلى توجيه نداء إنساني لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بشأن تمديد منحة وقود محطات كهرباء اليمن للتخفيف من معاناة سكان المحافظات المحررة والتي تتضاعف خلال فصل الصيف ، بالإضافة إلى قدوم شهر رمضان المبارك.
وكانت المملكة قد قدمت منحة وقود لمحطات الكهرباء في المحافظات المحررة لمدة ثلاثة أشهر ، ابتدت في شهر أكتوبر 2018م وانتهت في شهر يناير من العام الجاري ، وشهدت الكهرباء خلال تلك الفترة تحسنا كبير واختفت مشكلة انقطاع التيار بشكل نهائي ، إضافة إلى مساهمة المنحة في تعافي الريال اليمني وهو ما انعكس إيجابا على الوضع المعيشي للمواطن.
وتعد حملة المناشدة التي سيشارك فيها نشطاء من مختلف فئات وشرائح المجتمع اليمني تفاعلية ذات بعد إنساني بحت ، خصوصاً مع عودة الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي ودخول فصل الصيف واقتراب شهر رمضان المبارك والذي تعد فيه الكهرباء مقوماً أساسي في حياة المواطنين بالمحافظات الساحلية على وجه الخصوص.
ودعا المنظمون للحملة جميع الناشطين والصحفيين للمشاركة في هذة الحملة الإنسانية على منصة تويتر الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء تحت هاشتاج

( #تمديد_منحة_الوقود_السعودية ).

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=18256