ليز غراندي تثمن دعم المملكة ب٥٠٠ مليون دولار لمنظمات ‎الأمم_المتحدة في ‎اليمن

‏اسمديا : متابعات

التقى سفير ‎خادم_الحرمين_الشريفين لدى ‎اليمن محمد بن سعيد آل جابر في الرياض ، بمنسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن ‎@OCHAYemen ليز غراندي، التي ثمنت دعم المملكة ب٥٠٠ مليون دولار لمنظمات ‎الأمم_المتحدة في ‎اليمن ، وأن ذلك أسهم في استكمال مشاريعها وبرامجها.

هذا وكان قد التقى ايضا  مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، بمقر المركز في الرياض اليوم، المنسقة المقيمة للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، ودعم آلية العمل الإغاثي والإنساني في الجمهورية اليمنية، وبحث سبل دعم الأمن الغذائي وآليات ضمان وصول المساعدات لمستحقيها في كل مناطق اليمن دون استثناء، بالإضافة إلى مناقشة الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين خلال العام 2019م.
وقدم البيز شرحًا عن مستجدات الأعمال الإغاثية والإنسانية, التي قدمها المركز للمحتاجين في اليمن وآلية التنسيق بين الجانبين في هذا الخصوص.
من جانبها أعربت ليز غراندي عن إعجابها بالأداء المهني المميز لمركز الملك سلمان للإغاثة وعمله الإنساني الرائع لدعم أبناء الشعب اليمني، مقدمة شكرها للتبرع السعودي السخي في شهر سبتمبر الماضي المقدر ب 500 مليون دولار أمريكي لدعم العمليات الإغاثية باليمن, الذي سيكون له الأثر البالغ في مساندة برامج الأمم المتحدة الإنسانية

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=20354