توقيع اتفاقية مع القطاع الخاص لانشاء مصنع اسمنت بعدن بـ 32 مليون دولار

اسمديا – متابعات:
وقع اليوم بالمنطقة الحرة بعدن على اتفاقية انشاء مصنع اسمنت لإحدى شركات القطاع الخاص اليمني بتكلفة اجمالية تقدر بـ 32 مليون دولار .
 
وتتضمن الاتفاقية التي وقعها عن المنطقة الحرة رئيس المنطقة الحرة الدكتور عبدالجليل الشعيبي وعن رئيس مجلس ادارة شركة دار اليمن المحدودة محمد علي المنصب توفير الأرضية المناسبة لبناء مصنع للاسمنت على مساحة 60 الف متر مربع .
 
وبحسب الإتفاقية فإن المشروع سيوفر اكثر من ” 250″ فرصة عمل بشكل مباشر وأكثر من “100” فرصة عمل عند بدء المشروع ، ومن المتوقع تنفيذ المشروع خلال فترة زمنية تتراوح بين 8 ـ 11 شهر من توقيع الاتفاقية .
 
و عقب التوقيع رحب وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات نائف البكري بجميع المستثمرين الوطنيين.. مثمناً دور المنطقة الحرة بعدن في جذب رأس المال المحلي .
 
داعياً جميع المستثمرين اليمنيين في الداخل والخارج الى الاستثمار في عدن وبقية المحافظات اليمنية
 
من جانبه قال رئيس المنطقة الحرة بعدن ان المنطقة الحرة تعمل بكل جهد لجذب رأس المال المحلي و الاجنبي لإقامة مشاريع اقتصادية في المنطقة .. مشيراً الى انه تم خلال شهر رمضان التوقيع على 10 مشاريع استثمارية في المنطقة الحرة بعدن .
 

 

بدوره اكد رئيس مجلس ادارة شركة دار اليمن المحدودة أهمية النشاط الإستثماري المحلي في بناء الاقتصاد المحلي..داعيا الى تكاتف جهود الجميع للنهوض بالوطن عامة ومحافظة عدن خاصة التي تمتلك الكثير من المقومات الإستثمارية .
 
سبأ

الرابط المختصر : https://acemdia.com/?p=7834